الفنية

حفلات أون لاين.. سلاح المطربين لمواجهة الحظر

الخرطوم : تاسيتي الاخبارية-


تحديا للملل وكسرا للروتين درج عدد من المطربين على إحياء حفلات مباشرة عبر صفحاتهم الخاصة عبر موقع التواصل الاجتماعي المختلفة الشيء الذي أدى الى تقليل حالة التذمر التي باتت تصيب المواطنين جراء حالة الحظر التي فرضتها الأحوال الصحية بالبلاد.

(1)

مع تطبيق الإجراءات اللازمة للوقاية من تفشي الجائحة ومن بينها حظر التجوال ومنع التجمعات ألغى جميع المطربين حفلاتهم الجماهيرية لفترة تعدت الثلاثة أشهر  ما دفع بعضهم إلى إحياء  الحفلات المباشرة عبر صفحاتهم الخاصة بالمواقع الاسفيرية كطريقة للتواصل مع الجمهور  وتخفيفا لهم  من وطأة الإجراءات والجلوس في المنازل وهو الشيء الذي لم يعتد عليه الكثيرون.

(2)
قوبلت تلك الحفلات باحتفاء كبير من جماهير المطربين الذين تفاعلوا معها عبر التعليقات أثناء البث واصفين الخطوة بالإيجابية وأنها بلا شك عملت على كسر الملل الذي لازم الجميع إبان فترة الحظر.
المطربة هدى عربي قبل وفاة والدها بأيام أحيت حفلا بمنزلها لفترة ساعة مطالبة جمهورها بالبقاء بالمنزل حفاظا على صحتهم جمهورها تفاعل مع أدائها الراقص الذي اشتهرت به منذ ظهورها بالساحة الفنية.

(3)
شركة البروف للانتاج الفني لها القدح المعلى في الحفلات المباشرة إذ استضافت عددا من نجوم  الساحة الفنية من بينهم جمال فرفور  ومنتصر هلالية والحفل الذي حصد أكبر نسبة مشاهدة و الذي ضم الفنانة الاستعراضية حنان بلوبلو وملكة الدلوكة إنصاف مدني وغيرهم من المطربين  وتداولت عدد من المواقع فيديوهات الحفل مصحوبة بالأخبار وتواصل ليالي البروف استضافتها لنجوم الساحة الفنية عبر الحفلات المباشرة طيلة فترة الحظر.

 

تقرير : تفاؤل العامري

صحيفة السوداني

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *