Flash Sale! to get a free eCookbook with our top 25 recipes.

اجتماع مرتقب بين حمدوك وقوى الحرية والتغيير

Taseti News

الخرطوم : تاسيتي الاخبارية-


ناقش المجلس المركزي لقوى الحرية والتغيير في إجتماعه نهار اليوم عددا من الأجندة المدرجة على جدول أعماله مراعيا التدابير الصحية الواجبة لمجابهة جائحة كورونا.

وقرر المجلس ضرورة تسريع إجراءات مؤتمر موسع يوحد قوى الثورة؛ على أن يُعقد خلال شهر يوليو بصورة تراعي الظروف الصحية حينها؛ كما قرر المجلس إجراء اتصالات عاجلة بكافة قوى الثورة لتضم اللجنة التحضيرية تمثيل أوسع طيف ممكن؛ ليكسب المؤتمر الشمول والإحاطة بالقضايا المهمة التي سيناقشها.

كما ناقش الاجتماع أزمة تجمع المهنيين الراهنة؛ واستمع لتقرير من لجنة رأب الصدع التي شكلها؛ وحثها على تكثيف الاتصالات خلال الأيام المقبلة لتوحيد التجمع وعودته مرة أخرى كرمز ثوري إلتفت حوله أفئدة الشعب السوداني وقدمته في طليعة قوى ثورة ديسمبر المجيدة.

وفي تصريح صحفي لقوى الحرية والتغيير على صفحتها بفيس بوك؛ ذكرت وقوف الاجتماع على ترتيبات اللقاء الذي سيعقد يوم غدٍ مع السيد رئيس الوزراء؛ في إطار التواصل المستمر مع سيادته؛ والذي سيناقش عدداً من القضايا السياسية والاقتصادية الراهنة والملحة؛ بغرض اتخاذ قرارات حولها تخاطب مطالب وآمال الشارع الذي ظل سنداً للسلطة المدنية وحامياً لها؛ وتعبر عن إرادته التي فرضها عبر ثورة ديسمبر المجيدة.

 

الانتباهة أون لاين