Flash Sale! to get a free eCookbook with our top 25 recipes.

وفد حزب المؤتمر السوداني الزائر لفرنسا يعقد اجتماعات بالبرلمان الفرنسي والخارجية الفرنسية

الخرطوم: أخبار الوطن-


واصل وفد حزب المؤتمر السوداني الزائر لفرنسا والذي يقوده نائب رئيس الحزب مستور أحمد،سلسلة لقاءاته، حيث عقد نهار اليوم الأربعاء ١٨ ديسمبر ٢٠١٩ ثلاثة اجتماعات في البرلمان الفرنسي مع كل من السيدة فاليري توماس النائبة البرلمانية عن حزب الجمهورية إلى الأمام والسيد قوندال رولارد النائب البرلماني عن حزب الجمهورية إلى الأمام ورئيس مجموعة الصداقة السودانية الفرنسية والسيد الان ديفيد عن الحزب الاشتراكي وعضو لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان.

تناولت هذه اللقاءات تطورات الوضع في السودان ودعوة فرنسا للعب دور ايجابي يساهم في تحقيق مهام المرحلة الانتقالية في السودان.

تواصلت اجتماعات هذا اليوم باجتماع بوزارة الخارجية الفرنسية جمع وفد حزب المؤتمر السوداني بالسيد جيرمي روبرت مستشار وزير الخارجية للشؤون الافريقية حيث ناقش الطرفان تطورات الأوضاع في البلاد وأهمية نجاح المرحلة الانتقالية في السودان.

هذا وكان وفد حزب المؤتمر السوداني قد افتتح اجتماعات هذا اليوم مع مجموعة أصحاب الأعمال الفرنسية الدولية ودار في الاجتماع نقاش عن الوضع السياسي والاقتصادي في السودان، ودعا وفد حزب المؤتمر السوداني المجموعة لزيارة السودان والالتقاء بنظرائها في البلاد والعمل على خلق شراكات اقتصادية بين البلدين تعود بالفائدة على شعبيهما ومؤسساتهما العامة والخاصة.