Flash Sale! to get a free eCookbook with our top 25 recipes.

توضيح من صندوق الطلاب حول احداث داخلية سعاد طمبل

الخرطوم:  تاسيتي الاخبارية-

توضح أمانة الصندوق القومي لرعاية الطلاب بولاية الخرطوم بأن ماتناقلته وسائط التواصل الاجتماعي ونشرته بعض الصحف حول انسحاب الحرس والتامين من داخلية سعاد طمبل بالخرطوم لا أساس له من الصحة وأن الداخلية التي تقع في منطقة الحلة الجديدة بالخرطوم مسورة بسور عال محاط بالسلك الشائك وأن قوة الحرس بالداخلية تنقسم إلى قسمين قسم نسائى وهم المرابطات وعددهن (6) وقسم رجالى وعدهم ( 3) وهم الحرس يعملوا سويا على تأمين بوابات الدخول والخروج للطالبات من السابعة صباحا وحتى التاسعة مساءا ثم تبدأ الحراسة الليلية للحرس بعد التاسعة.

وننوه إلى أن الحرس فى هذه الليلة قاموا بعمل الطوف المعهود على كل الداخلية والذى يبدأ عادة من الساعة الثانية صباحا حتى الخامسة صباحا ..

ورغم ذلك شكت بعض الطالبات من افتقادهن لهواتفهن النقالة وخرجن للشارع محتجات قبل أن تنضم اليهن مجموعات من الشباب والشابات من خارج الداخلية ويتم تصعيد الأمر في الشارع و عبر الوسائط.
وكانت إدارة المجمع السكني قد شرعت في التحقيق الفوري والبحث عن كيفية سرقة الهواتف من الداخلية وعملت على تعزيز التأمين من افراد الحرس والاستعانة بدوريات من الشرطة لطمانة الطالبات
وتود ادارة الصندوق بالخرطوم أن تؤكد للطلاب واولياء امورهم بانها على اشد الحرص على سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم وتهيئة البيئة السكنية التي تحقق لهم الاستقرار الاكاديمي.