Flash Sale! to get a free eCookbook with our top 25 recipes.

علي بلدو: الحكومة الانتقالية تروج للمخدرات السياسية

الخرطوم :شبكة تاسيتي الاخبارية

في اطار حديثه عن تفشي ظاهرة ادمان المخدرات في السودان، ذكر الدكتور علي بلدو مستشار الطب النفسي و عﻻج اﻻدمان ان طاقم الحكومة الحالية يروج ايضا للمخدرات السياسية و تتعاطاها كذلك.

مبينا ان تخدير الشعوب بالوعود و اﻻمال العراض و التمنيات و ذرف الدموع بسبب و بدون سبب ﻻجل التغطية على اﻻداء المهزوز و انعدام البرامج الواضحة لحل مشاكل الوطن و المواطن ؛ ابان بانه يندرج في اطار المخدرات السياسية و منها ايضا ادمان السلطة و الكنكشة في المناصب و الذي تفشى و تفاقم و ﻻيزال في السودان.

من حانب اخر اماط علي بلدو اللثام عن ان هذا اﻻدمان الحكومي سيؤدئ ﻻثار انسحابية تشمل العتف ة العنف المضاد و تهدبد السلم و اﻻمن المجتمعي و بروز الظواهر السالبة و فقدان البوصلة و الخارطة الذهنية الحكومية للخروج من اﻻزمات قبل فوات اﻻوان.

و اختتم بلدو بالتشديد على معالحة و ارشاد و توعية جميع المدمنين بمختلف مسمياتهم للتعافي و العودة الي الواقع و مواجهة المشكﻻت بعقلاتية و منهجية تﻻمس واقع المواطن البسيط و تلبي رغباته و تتوافق مع شعارات الثورة بعيدا عن التعاطي و الترويح و حتى تجارة المخدرات السياسية الذي ﻻزم الحكومة متذ تكوينها و الي اﻻن.