Flash Sale! to get a free eCookbook with our top 25 recipes.

عاجل.. في ذمة الله مذيعة النيل الأزرق رتاج الأغا

Taseti News

توفيت صباح الأربعاء الإعلامية السودانية المعروفة ومذيعة قناة النيل الأزرق رتاج الأغا, ونعى إعلاميون بارزون على منصات مواقع التواصل الاجتماعي المذيعة الراحلة وعددوا محاسنها وقاموا بوضع صورة الفقيدة على حساباتهم الشخصية عبر مواقع التواصل المختلفة.

الجدير بالذكر أن المذيعة رتاج الاغا كانت تعاني قبل عامين من ورم سرطاني في الحنجرة أجرت من خلاله عملية جراحية بالقاهرة تعافت بعده ثم عادت مجددا لممارسة نشاطها التلفزيوني.

من جانبهم عبر عدد من زملاء الراحلة بقناة النيل الازرق عن الفقد الجلل،منهم مدير القناة الأستاذ حسن فضل المولي الذي عبر عن حزنه العميق قائلا:(الموت سبيل الأولين و الآخرين و هو أمر الله ،كانت الفقيدة نموذج المذيعة الملتزمة باخلاقها و ادبها بجانب علاقتها الطيبة مع زملائها بالقناة ،انا لله و انا اليه راجعون. ) المذيعة اسراء عادل تحدثت من وسط دموعها قاءلة:(الخبر كان بمثابة صدمة قوية لم يصدقه الكثيرون لان صداه كان قويا، كانت نعم الأخت و الصديقة جمعنا العمل فتوطدت العلاقة و لا نقول إلا ما يرضي الله انا لله وانا اليه راجعون.)

من جانبها قالت المذيعة بقناة النيل الازرق مودة حسن (لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، رتاج لم تكن مجرد زميلة فقط بل كانت محبة للجميع تتمتع بأخلاق عالية و روح حلوة لكنه القدر عجل برحيلها ،ندعو الله أن يتغمدها بواسع رحمته.)